جمعية المعامير الخيرية
القائمة الرئيسية
حسابات البنوك

بنك البحرين الوطني
074004050

بنك البحرين الإسلامي
100000009201

البنك الأهلي المتحد
'001-575838-0007

بنك البحرين والكويت
100000033867 

صندوق المعامير يزور مركز جمعية الكوثر لرعاية الأيتام
اللجنة الإجتماعية إثر دعوة من قبل جمعية الكوثر لرعاية الأيتام قام وفد من صندوق المعامير الخيري بزيارة المركز والكائن في سار لعمل فحص طبي شامل للأيتام المسجلين لدى الصندوق وذلك يوم السبت الموافق 11 / 10 / 2008م.

وبعد وصول الوفد الى المركز قامت المشرفات بإستقبال الأيتام بحفاوة وقدموا لهم المساعدة التي فاقت ما توقعة الوفد لإكمال الفحص العام الأولي للأيتام، حيت قامت المشرفات بعمل ملف خاص لكل يتيم لتسجيل كافة المعلومات الطبية له من الأطباء والمختصين.

وقد شمل الفحص العام الأولي عدة فحوصات حسب عمر اليتيم وما تتطلبة الحالة الصحية له ومنها: الوزن، الطول، الضغط، النظر، الأسنان، الجهاز التنفسي، الحساسية، أنف وأذن وحنجرة، وغيرها....

قام بعمل تلك الفحوصات إستشاريين وأخصائيين متبرعين وهم على أتم الإستعداد بأن يقدموا العناية لليتيم بعياداتهم الخاصة وبالمجان إذا اثبت الفحص الأولي إصابته أو بوادر لإصابتة بمرض لاسمح الله حسب ما صرح السيد كاظم الموسوي رئيس اللجنة الإعلامية للمركز وأكده الدكتور نادر رئيس اللجنة الصحية بالمركز

وأثناء قيام أعضاء المركز بالعناية بالأيتام قام رئيس الوفد بالتعرف على مرافق المركز والأنشطة والفعايات التي يقدمها المركز للأيتام واستراتيجية المركز للسنوات القادمة .

شملت الزيارة عدة فعاليات منها محاضرة توعوية وتوزيع كتيبات صحية وكذلك توزيع الهدايا على الأيتام وهي ليست الأولى حيث تقام بشكل شهري موزعة على مناطق البحرين ويستقبل المركز شهريا حوالى 150 يتيم.

وقبل الخروج من المركز أكد القائمون على الفعالية ضرورة المتابعة مع المركز وحصول كل يتيم حضر الفعالية على البطاقة الصحية والتي تؤهله الحصول على العناية الصحية في بعض العيادات الخاصة بالمجان مؤكدين على أهمية التواصل وأنهم يتابعون الحالات الصحة لليتيم.

وودع الوفد بمثل ما أستقبل به من حفاوة.











أرسلت في الأحد 12 أكتوبر 2008 بواسطة mahmood
 
روابط ذات صلة
· زيادة حول اللجنة الإجتماعية
· الأخبار بواسطة mahmood


أكثر مقال قراءة عن اللجنة الإجتماعية:
صندوق المعامير يزور مركز جمعية الكوثر لرعاية الأيتام

تقييم المقال
المعدل: 5
تصويتات: 1


الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ

خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة

المواضيع المرتبطة

اللجنة الإجتماعية

التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل