جمعية المعامير الخيرية
القائمة الرئيسية
حسابات البنوك

بنك البحرين الوطني
074004050

بنك البحرين الإسلامي
100000009201

البنك الأهلي المتحد
'001-575838-0007

بنك البحرين والكويت
100000033867 

إقبال كبير من الأطفال على ركن الإبداع والضيوف يعجبون بالفكرة
الزواج الجماعي 14 قبل أسبوع من ليلة أفراح المعامير اشتدت عزائم طاقم ركن الإبداع حيث بدأ التحضير و تجهيز ديكور مقر ركن الإبداع في ساحة الزواج 14 ، " ركن الإبداع " وهي الساحة التي تتيح للأطفال التعبير عن مشاكلهم و أفكارهم و طموحاتهم من خلال لوحات إبداعية مملوءة بأناملهم الناعمة و ألوانهم التعبيرية .

في ليلة المعامير لاحظت عيون الزائرين أن ركن الإبداع اِستحوذ على نصيب الأسد من الأطفال الحضور ، حيث لم يكن للركن وقت لذروته بل امتلأ منذُ أول دقائق الكرنفال حتى نهايته ، حيث أن اللوحات المرسومة و صلت إلى 164 لوحة إبداعية .
تناول الأطفال العديد من الأفكار في لوحاتهم الإبداعية فبعضهم يرسم عفيه يقوم ببعض الأعمال و الأخر يرسم مسرح الزواج و هو ينظر له بنظرات فرح و سرور ، و اللوحة الأخرة تصور جلسة في ليوان من منزل تراثي . لواحات إبداعية تحتاج لآمسية لإستعراضها فليسعفنا سوى عرض القليل منها عبر هذه الحروف .
وقد لقي إصدار الصندوق " لون و تعلم مع عفيه " إقبالا كبيرا ، وهو الكتاب الذي أصدرته لجنمة العلاقات العامة و الإعلام كدافع و تحفيز للأطفال ، إلا أن الحضورمن الأطفال في الساحة بشكل عام و في ركن الإبداع على وجه الخصوص فاق عدد النسخ التي تقارب 700 نسخة حُددت خصيصًا لركن الإبداع . و أنتهت آخر ساعات الحفل بحسرة البعض على تأخرهم في الحضور و أسفهم على الفرصة التي لا تعوض في الحصول على دفتر عفيه .
كما لقى حضورًا مرموقًا من غير الأطفال فقد حاز على إعجاب الكثير من الشخصيات الرمزية والضيوف الكبار الذين زاروا ركن الإبداع ، وأبدوا تقديرهم للجهود التي يبذلها المشرفون على ركن الإبداع ، ووعيهم لاهتمامات الأطفال .





















أرسلت في الثلاثاء 14 يوليو 2009 بواسطة mahmood
 
روابط ذات صلة
· زيادة حول الزواج الجماعي 14
· الأخبار بواسطة mahmood


أكثر مقال قراءة عن الزواج الجماعي 14:
المعامير تستقبل أرنولد في ليلة الزواج الجماعي 14

تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ

خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة

المواضيع المرتبطة

الزواج الجماعي 14

التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل