التغطية الإعلامية لمهرجان الزهراء الاسري
التاريخ: الثلاثاء 05 أبريل 2016
الموضوع: اللجنة النسائية


افتتحت جمعية المعامير الخيرية ( مهرجان الزهراء الاسري ) ٢٥ مارس ٢٠١٦، على صالة نادي المعامير الثقافي والرياضي، والذي نظمته اللجنة النسائية التابعة للجمعية.

حول ذلك صرحت اللجنة النسائية " بأن هذا المهرجان يأتي ليضمّ عدة مناسبات كبيرة تتزامن جميعها في شهر مارس؛ بدءا باليوم العالمي للمرأة ثم يوم الاسرة او ما يسمى بعيد الام ، والذي يختتم بمولد سيدة نساء العالمين وابنة رسول الأمة ( ص ). وعليه يكون الاحتفال ضرورة مجتمعية كبيرة؛ للفت الأنظار الى هذه المناسبات الانسانية المهمة ".
وأضافت اللجنة " إن مثل هذه المناسبات الاحتفالية تشيع البهجة في النفوس، وتوطد اواصر العلاقة في المجتمع ، وتنمي روح التعاون والتآزر ، ولذلك لم تأل الجمعية جهدا بدءا برئيسها ثم جميع لجانها العاملة من التعاون مع اللجنة المنفذة ( النسائية )، قبل وأثناء وبعد المهرجان "
كما اشارت اللجنة " الى ان الحضور كان مناسبا جدا، ومتنوعا؛ من حيث عدد الحضور والمدعوين، الى جانب المشاركين الذين وصل عددهم ٢٦ مشاركا من داخل وخارج المعامير، والذين خصصت لهما أركانا اشتملت على : التلوين، والرسم على الوجوه، والحناء، والسوق الخيرية، والطباعة، والرسم، والخط، وبيع التذاكر، والمستلزمات المنزلية وغيرها، اضافة الى ركن الالعاب الذي كان الأكثر إقبالا.
واختتمت اللجنة : " بأنها تشعر بالرضا التام عن المهرجان الذي تعده انجازا حقيقيا، تم في فترة قياسية لا تتجاوز العشرة ايام ولقي استحسان الجمهور، وهو ما يجعلها حريصة على تكراره في مناسبات اخرى قادمة ".





















































أتى هذا المقال من جمعية المعامير الخيرية
http://maameerfund.com

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://maameerfund.com/modules.php?name=News&file=article&sid=512